--> ثوانى من الحزن | حال الدنيا

amazon

ثوانى من الحزن

لا تعطى الحزن اكثر من ثوانى وستمتع بي بقية حياتك رفقة الامل

ثوانى من الحزن

ثوانى من الحزن
ثوانى من الحزن
  • تمر حياتنا عبر مراحل متعددةو مختلطة وكل مرحلة ترسم رسمة تذكارية من حياتنا هناك رسومات يمحيها  القليل من المطر وهناك رسومات لا يغير لونها اى نوع من انواع المنضفات لانها ثابتة وراسخة .
  • الاحسن فى هذه الحياة  ان كل مرحلة تمضى لحال سبيلها  هناك من يتمسك بها طويلا  حتى تأخذ منه ما تريد وهناك من يتركها تمضى لحال سبيلها, كل المراحل تستحق الوقوف عندها  الا مرحلة الحزن فهى  التى تستوقفنا رغما عنا, لو استجمعنا قوتنا لما منحناها ثوانى من حياتنا  ثوانى من الحزن تعادل سنوات من الفرح والسعادة  .
  • الفرح والسعادة والبهجة كلها مراحل تمر بها حياتنا  لكن ثوانى  الحزن تأخذ ما تريد  منا  وتتحكم فينا وفى تفكيرنا كما تريد، هي قوة جبارة مخيفة لا يسلم منها إلا من اعتبرها ثوانى من الحزن معدودة وتمضى.
  • كم واحدا منا الحزن أذبله  وأخذ فرحته  ومرحه وتركه جثة تائهة  ,احزانُنا ليست متشابها لكن ألمها متشابه ،ثوانى من الحزن تتشابه عند الجميع ,لو سألت احدهم عن احزانه لا تنهد  وتوقف وبدأ يسترجع  الواحدة تلوى الاخرى   ومنهم من يرفض ان يحكى عنها  لأنها تعيد الشريط وكأنه اللحضة .
  • ثوانى الحزم مثل  الوحش المدمر يدمر كل شيى فيك ولا يترك خلفه شيئ  ,الحزن كذالك  اذا أصابك لا يبقى شيى فى جسمك ولا عقلك إلا إستسلم  للحزن وأعلنا الهزيمة حتى لو كانت ثوانى من الحزن.
  • هناك من يخفف  شحنة الحزن بالبكاء  وهناك من يخففها بالصراخ وهناك من يلزم الصمت وهنا يكون وقع الحزن شديد , الإحتفاظ بأحزاننا لأنفسنا يكون حمل ثقيل جدا  هنا يأتى دور كل من حولنا إن كانوا اهل او اصدقاء او احباب فواجبهم الأخذ بأيدينا لتمر هذه المرحلة بسلام .
  • تتعدد أسباب الحزن  لكن الأحزان التى تكون بسبب غدر أو ظلم فهى أشد وطئ  من غيرها  وخاصتا اذا كانت ممن نحب  فالألم يشتد أكثر يصعب إستبدال المحبة بالكره  ولهذا نتألم للحزن الذى يسببه الأقربون التركيز هنا يكون على مدى  الحزن وكيفة صدوره من أحباب لنا  لأننا دائما نحب ان لا نبتعد عن من نحب فيكون الألم مضاعف   حتى لو كان ثوانى من الحزن.
  • ستبقى تتألم وتتألم فى الحقيقة ليس للألم وحسب بل فى من كان مسبب الألم  هذا الألم يهزم النفوس  ويضعفها  ويجعلها تستسلم لكل السلبيات  من كره وحقد وحب الإنتقام  أو الإستسلام  والنوم والذوبان فى الاحزان.
  •  فى حالات الحزن  لا ينفعنا شيئ إلا بصيص من الأمل  على كل حزين  إن كان حزنه عميق أو طويل أو قصير فالعلاج الأمثل للشفاء هو التمسك بالأمل  فى وسط أحزاننا علينا التمسك بالقوة هى الوحيدة التى لها القدرة على تحطيم الوحش الشرير  ألا وهو الحزن ، قاتل الحزن الامل , الامل فى الحياة الامل فى الاستمرار ,الامل فى المستقبل  لا نتنازل عن هاذ البطل القوى الشهم  المنقض دائما  ولا بد ان نتمسك به دائما لانه هو المنجى والمنقض.
  • لكل حزين  أو مهموم اعتبر حزنك ثانية ومَرِر الحياة لمرحلة اخرى و تمسك  بالامل ان كنت لا تستطيع المواجها  وترك اللوحة الاكثر ثباتا فى حياتك هى لوحة السعادة  والفرح ومحي  لوحة الحزن  حتى لو كانت مصممة من اشد ألوان التثبيت  .
  • الحياة  فسيفساء من كل القطع  عليك ان لا تركز فى القطعة  الحزينة  فهى مجرد ثانية  وجعل تركيزك على  الالوان الزاهية والرائعة من حياتك فستكثر رؤيتها فى عينيك وتتكاثر فى الواقع ,عش بالامل والفرح ولا تعطي  الحزن اكثر من ثانية فهو لا يستحقها  وصاحب الأمل لأنه أحسن رفيق وأحسن صاحب لا يخون ولا يخذل احد.

 

COMMENTS

المشاركات الشائعة

الاسم

الاسرة,54,الخطوبة,18,الزواج,56,حكم من الحياة,24,قصص وعبر من الحياة,36,مشاكل الحياة,44,نصائح لكل بنت مقبلة على الزواج,35,COVID_19 كورونا,9,
rtl
item
حال الدنيا: ثوانى من الحزن
ثوانى من الحزن
لا تعطى الحزن اكثر من ثوانى وستمتع بي بقية حياتك رفقة الامل
https://1.bp.blogspot.com/-KwtKDkx6fBY/XlbDcew_i5I/AAAAAAAABL0/tQxtv2rJ86MrjZL-ZY8feaK_YPLbIAmEQCLcBGAsYHQ/s400/sadnessjpg.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-KwtKDkx6fBY/XlbDcew_i5I/AAAAAAAABL0/tQxtv2rJ86MrjZL-ZY8feaK_YPLbIAmEQCLcBGAsYHQ/s72-c/sadnessjpg.jpg
حال الدنيا
https://www.7aladonnia.com/2020/02/secondofsadness.html
https://www.7aladonnia.com/
https://www.7aladonnia.com/
https://www.7aladonnia.com/2020/02/secondofsadness.html
true
3064090683876574326
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content