--> كيف أتعامل مع الخطيب والزوج | حال الدنيا

amazon

كيف أتعامل مع الخطيب والزوج

الطريقة الصحيحة في التعامل مع كافة أنواع الرجال وفي كل مراحل العلاقة بهم

 كيف أتعامل مع الخطيب والزوج


How do I deal with men
How do I deal with men

اسرار الرجل
  • الكثير من النساء تعاني من الرجال  إما فى فترات الخطوبة أو بعد الزواج   وتشتكي من تغير أزواجهم  وهناك من تقول أنه اصبح يكرهها ولا يطيقها رغم الحب الكبير الذي كان بينهما .
  • تسأل كيف أتعامل مع الخطيب أو الزوج  الإجابة هي يجب معرفة أسرار الرجال  كيف يفكر الرجل وماهي طبيعته وكيف يمكن الحفاظ على العلاقة وإستمرارها .

  • عند معرفة أسرار الرجال لا تسأل المرأة  كيف أتعامل مع الخطيب أو الزوج تكون قد وضعت يدها على المفاتيح التى تجعله يتشبث بها أكثر وأكثر ولا يتحمل البعد عنها أو فقدانها.

أصناف النساء
  • الصنف الأول  هي البنت  التى تعمل المستحيل لإرضاء الرجل  والبقاء معه وتخاف أن تفقده  , و الصنف الثاني هي  التى يعمل  الرجل المستحيل لإرضائها والبقاء معها  ويخاف أن يفقدها.

  • كل صنف تقول أعرف كيف أتعامل مع الخطيب أو الزوج لكن  التي تنجح هي من تعرف أسرار الرجال وتعرف كيف تتعامل معها .
  • الصنف الأول هي من تبذل  كل الجهد لإرضائه وملاحقته  والسؤال عليه كل ثانية  متفرغة له كليا قبل أن يطلب منها تنفذ  تعطي أكثر مما يعطيها هو , حتى يظل معها ولا يتركها  زوجة كانت أو خطيبة , تقطع علاقاتها  كلها من صديقاتها وربما أهلها  من أجله ومن أجل أن يرضى عنها  وتتوقف عن إستعمال وسائل الإتصال لأنه أمرها  بذالك.
  • للأسف هذه المرأة يهرب منها ولا يتحمل البقاء معها  ويمل من عشرتها  وملاحقتها له , حتى لو فرشت له نفسها  على الأرض وداس عليها   لن يحبها وينفر قلبه منها .
  •  تسأل كيف أتعامل مع الخطيب أو الزوج  وقد قدمت له كل ما يطلب   ونفذت كل الأوامر ولم أتأخر عن قضاء حوائجه أبدا  حتى  يحبني وابقى معه  ومع ذالك تراجع حبه وربما رحل عنها وتركها .
  • أسرار الرجال التى لا تعرفها النساء أن الرجل يمل  وينفر من البنت المطيعة   التى تلغى كل حياتها لترضي شخص آخر, يراها بنت ضعيفة ويفهم من مطاردتها له  وتنفيذ أوامره  والعيش من أجل إرضائه مذلة وهوان لها , تسقط من عينه  ويذهب كل شغفه نحوها  ,فتنفر نفسه منها.

     يراها كمن تبحث عن حلوى وتعمل المستحيل للحصول عليها وهولا يحب أن يكون حلوة , يلمس  خوفها  من فقدانه لأنه  كل حياتها , وهذا يشعره أنها لم تجد أحد يهتم بها إلا هو فتصبح بخسة الثمن عنده ولا يتحمل البقاء معها كلما زاد إهتماهما وتنازلها كلما زاد  كرهه لها  .

  • الصنف الثاني هي فتاة الأحلام لتي يسعى كل الرجال لمرضاتها والزواج بها هي عكس المطيعة  الطيبة هي من تقول أعرف كيف أتعامل مع الخطيب والزوج .
  • هي فتاة قوية  تحترم نفسها وعقلها وظروفها لا يهمها أن تنال إعجاب الرجل  أو تنال رضاه  أو حبه  ولا تنفذ أوامره  وإستحالة أن  تجري خلفه  واثقة من نفسها ,لا تقدم أي تنازلات للرجل تفرض عليه قبولها كما هي .

  • لا تتصل به كل الوقت ولا تعطي له من وقتها  ولا تعطي له قيمة أكبر من قيمتها لنفسا ,مستحيل أن تطارد الرجل وتبحث ورائه لأنها غير متفرغة وواثقة بنفسها ولا تقارن نفسها بغيرها, وهذا ما يجعلها اقل غيرة لأن الغيرة ناتجة من الضعف وعدم الثقة فى النفس  والإحساس بالنقص , وهذا ما تنقله للرجل فيصبح  لا يهتم إلا بها حتى لو كان يعيش وسط النساء .
  • لأنه يراها فوق الجميع مهما بلغ جمال الأخريات فهي  أقنعته بقوتها وقوة شخصيتها  فأصبحت فى نظره ملكة عليهن جميعا ولا تستطيع منافستها أي إمرأة  , يشعر أنه ملك الدنيا  لانه إستحوذ على حبها  ولم تتنازل ولم ترخص من نفسها يوما من أجله ,هذى هي المرأة من يحب ويتزوج ولا يسمح أبدا بفقدانها .
  • الرجل شخص تنافسي  حوله الكثير من النساء ذات قيمة  لهذا دائما يقارن , وسيلاحظ أن هناك من لاتقدر بثمن , المرأة تحب  من يضحي و يتنازل لأجلها لكن الرجل لا يحب  ذالك كلما ضحت المرأة من أجله كلما سقطت من عينه وقلبه ,لا يقبل إلا التضحية التى يستحقها يتعب ويبذل جهد  كبيرجدا لينالها 




  •  وفي العلاقة الزوجية إن قصر الرجل في واجباته المادية  والمعنوية إتجاه الزوجة والأطفال  وفي أمور أخرى ويلاحظ قبول الزوجة و التضحية  الكبيرة لأجله والضغط على النفس لإرضائه  هنا يفهم الزوج أنك ضعيفة ورخيسة  وتقبلين بكل تقصير هذا يشجعه دون وعي منه ان يسترخصك ويحاول الضغط عليك أكثر ويطلب منك التضحية أكثر وأكثر ولن يبذل أي مجهود لإرضائك  مجدادا .


      • تسأل المرأة كيف أتعامل مع الخطيب أو الزوج  ؟ وهو سر بسيط المرأة التي يحبها  ويعشقها الرجل ويسعى لإرضائها دائما خطيبة زوجة أو حبيبة هي المرأة التي لا تكترث ولا تهتم كثيرا بالرجل .

      • لا تظهر إحتياجها للرجل ولا تكترث له كثيرا,لا تشعره أنها ستموت من أجله أو بعده  ,لا تكون تابعة له فى كل شيئ بل تختلف معه فى الرأي, هذه المرأة تشعره أنها مساوية له  ومكافئة له  زوجة تساويه فى القدر والقيمة ليست أقل منه ولا ضعيفة .


      • تشعره أنه مهم في حياتها لكن ليس مهم أكثر من نفسها , النسب المتساوية فى العطاء والإهتمام والتضحية والحب بين الزوجين يجب أن تكون متساوية يقول البروفيسور طارق الحبيب العلاقة بين الزوجين 50/100 للرجل و 50/100 للمرأة فإذا تخلت المرأة عن حقها في ال 50/100  فسيأخذ الرجل  100/100من العلاقة ،  وإذا أخذ الرجل 70/100 من العلاقة يبقى للزوجة 30/100 وتكوني أنت الخاسرة وتفسد العلاقة بين الرجل والمرأة  وتضيع الأسرة .


      How do I deal with men


      • عندما تتنازل المرأة وتعطي بدون مقابل سيبدأ الرجل فى الإختبار  مدى القبول فى  التنازل والعطاء فيزداد شيئ فشيئا  حتى يصبح كل ذالك الإهتمام والعطاء   والتنازل واللهفة مؤشر خراب للعلاقة،   ومأشر موت الحب والإهتمام ، وسم يطفئ البريق الذي كان فى عقله  للمرأة التى احب يوما.

      • الرجل بسيط جدا لايحتاج من المرأة أن تبذل كل ذالك الجهد لتحافظ على حبه  لا يحتاج من المرأة إلا التحدي العقلى الذي يجده عندها ماهو التحدي العقلي الذي يبحث عنه الرجل في المرأة .

      • يحب أن تكون  ذات عقل راجح لا تنقاد وراء الرجل بسهولة , لا تقبل  كل الأراء،  لها وجهة نظرها الخاصة بها و مستعدة  لمناقشتها مع الرجل  ,لا تثق بالرجل بسرعة ولا تسعي لمرضاته ولا تنفيذ أوامره  دون التفكير فيها  وتماشيها مع ظروف حياتها , من لا تغير من نفسها لأجل كسب مودته،  ومن لا تكون متفرغرة  ،لاشيئ يشغلها سوى الإهتمام بالرجل وبكل تفاصيل حياته .

      • هذه المراة تشغل باله ويحاول جاهدا أن يثبت لها انه دائما هو الاحسن والافظل  ويطاردها حتى ينال حبها ومرضاتها , يحاول أن يثبت لها أنه مميز  ويقنعها أنه يستحقها  لأنها أوقعت عقله  فى حبها فوقع القلب ،فإذا وقع العقل والقلب فى حب إمرأة عاش الرجل أسيرها ولا واحدة تستطيع منافستها عليه  لأنه لا يرى غيرها.

      • عكس الفتاة السهلة الضعيفة البسيطة  للأسف يطلق عليها  إسم ممسحة الأرجل  , تكون سهلة المنال  سريعة الإقتناع أو لا تعارض ابدا ، وليس لها رأي  أصلا , تقبل به زوجا دون ان تتركه يحاول ان يبذل مجهود ليثبت لها أنه  الزوج الأفظل ,تسلم له  عقلها بسهولة  وتعطي بدون مقابل وبلا حدود ,سيأخذ الى أن يجد انه لم يبقى شيئ  مهم عندها ليبذل مجهود أكثر  لأخذه  .

      • أهتمت به أكثر من أمه  فهي تراقب تحركاته وتعرف كل أصحابه وكل خطواته وتسال عليه كل الوقت وكل لحظة  وتتحدث معه طوال اليوم  ,لم تترك له أي فرصة ليبذل مجهود  أو يتعب للحصول عليها  فهي متوفرة قبل ان يطلبها .

      • تعتقد النساء أنها إذا تحصلت على شهادات عالية ودخلت مجالات  وميادين عمل الرجال ونجاحها فى المناظرات السياسية والإقتصادية وغيرها أنها تملك  التحدي العقلي الذي يجذب الرجل.
      • كل هذا لاعلاقة له بما يبحث الرجل عنه فى المرأة ، هو يبحث عن إمراة لا يخدعها الرجل بسهولة ولا يفوز بقلبها بسهولة   ,الرجل يبحث عن التحدي الفكرى والعقلي  فى المرأة  يجد عندها إذا إحتاج السند المعنوي ليس المادي  ,إذا إستشارها وجد عندها الرأي السديد ,متفهمة لأمور الحياة, عندما يفقد كل هذا فى زوجته أو خطيبته سيمل  منها وينفر منها  ويهملها لأنه لم يجد مايشبع فطرته كارجل وما يبحث عنه فيها.

      •  يعرف  الرجل  إذا كانت ذات عقل راجح أم لا؟  من خلال تعاملها معه المرأة  راجحة العقل لا تقبل أن يقلل منها  والإسائة لها مهما حصل  ولا تسمح بعدم إحترامها .
      •  لا تجري ورائه حتى لو كان زوجها ولا تلغي حياتها من أجله  ولا تخاف أن يتركها , لا تحب ان تكون معه كل الوقت  تريد الإنفراد بوقتها  لا تقبل أن تكون تحت أمره وتحت تصرفه طوال الوقت  وفي قبضة يده , إن أتصل بها أن يراها لا تذهب مسرعة  تتشرط فى وضع الوقت المناسب للخروج وتطلب الذهاب للمكان المناسب وتطلب الأكل المناسب .
      • تتوقف حالا إذا لاحضت إهماله لها ولا تتصل به ولا تتقرب منه حتى يبادر هو ويقدم أعذار وربما قبلتها وربما لا , هذي هي المرأة التي يسعد بها الرجل ويحب ان يقضي بقية عمره معها وهذه هي المعاملة  الوحيدة التي تجذب الرجل  وتاحفظ على العشرة  . 


      COMMENTS

      المشاركات الشائعة

      الاسم

      الاسرة,54,الخطوبة,18,الزواج,56,حكم من الحياة,24,قصص وعبر من الحياة,36,مشاكل الحياة,44,نصائح لكل بنت مقبلة على الزواج,35,COVID_19 كورونا,9,
      rtl
      item
      حال الدنيا: كيف أتعامل مع الخطيب والزوج
      كيف أتعامل مع الخطيب والزوج
      الطريقة الصحيحة في التعامل مع كافة أنواع الرجال وفي كل مراحل العلاقة بهم
      https://1.bp.blogspot.com/-qMUW01lkT-M/XsLMvblxuOI/AAAAAAAABxw/uan4TlA1Vo46UcvX1IQlodtyOpTbVER1ACLcBGAsYHQ/s400/valentines-day-date_gk8nzs.jpg
      https://1.bp.blogspot.com/-qMUW01lkT-M/XsLMvblxuOI/AAAAAAAABxw/uan4TlA1Vo46UcvX1IQlodtyOpTbVER1ACLcBGAsYHQ/s72-c/valentines-day-date_gk8nzs.jpg
      حال الدنيا
      https://www.7aladonnia.com/2020/05/HowdoIdealwithmen.html
      https://www.7aladonnia.com/
      https://www.7aladonnia.com/
      https://www.7aladonnia.com/2020/05/HowdoIdealwithmen.html
      true
      3064090683876574326
      UTF-8
      Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content