--> كيف اشفى غليلى كيف انتقم من النرجسي | حال الدنيا

amazon

كيف اشفى غليلى كيف انتقم من النرجسي

الطريقة الصحيحة فى الانتقام من الشخصية السامة المؤذية او النرجسية

   لماذا اشعر بالغيض من النرجسي
كيف اشفى غليلى من النرجسي


كيف انتقم من الشخصية السامة


  • عندما نتعرض للظلم او الخيانة او التلاعب نشعر بألم عميق داخلنا يجعلنا نتألم لفترات  طويلة ، وبداخلنا نار الحقد على المتسبب فى هذا الالم يدفعنا للتفكير فى الانتقام واخذ حقوقنا منه بأى طريقة .


  •  اشعر بالغيض من النرجسي وابحث كيف انتقم من الشخصية السامة و  كيف اشفى غليلى   وانتقم من النرجسي ،، هذا ما يدور فى العقل  لحظات الألم وهذا ما تبحث عنه النفس  كرد فعل على الالم الشديد الذى تمر به.


لماذا اشعر بالغيض من النرجسي


  • الجميع   فى اللحظات الاولى من الصدمة  يكون فى حالة رفض لما يحدث له لا يتقبل الامر خيانة غدر  احتيال تلاعب ، ، ، ثم يبدأ  بالتدريج فى استيعاب ما يحدث له  فى هذه اللحظة يسأل نفسه  لماذا اشعر بالغيض من النرجسي  او الشخصية السامة التى  جعلتنى اشعر بالغيض.


  • كيف اشفى غليلى  وكيف انتقم  حتى اقلل من الشعور بالغيض اسئلة خاطئة  ولا تزيد صاحبها الا ألما والشعور بالغيض اكثر واكثر ، لانها ستزداد مراقبة للشخص السام والتركيز اكثر عليه  وإهمال النفس، السؤال الصح فى هذه المرحلة بالذات هو لماذا اشعر بالغيض من النرجسي؟


  • سؤال ظرورى جدا فى هذه اللحظة لحظة الشعور بالغيض ونار الانتقام ،ستكون الاجابة مؤلمة  ولكنها شافية اذا ما استوعبتها جيدا ، 
  • اذا عند التعرض لأى صدمة فى حياتنا  نقوم بالتالى:

_ تقبل الشعور بالالم 

  • لانه شعور طبيعى مثل الحزن الفرح الغيض الملل الكره الغضب ، ، ، الشعور يجب ان نعطيه الحق للظهور والتنفيس عنه ، لا نكبت شعورنا ولا نحاول مداراته عن انفسنا  لانه طاقة قوية لابد ان تخرج للسطح حتى يخف حملها  علينا ، كل شخص له طريقة خاصة للتنفيس عن مشاعر الغيض والالم بالبكاء الصراخ الحديث مع شخص موثوق به الكتابة او اى طريقة اخرى المهم ان نعطى انفسنا الحق فى الشعور بالالم .


_مراجعة الاخطاء 

  • كيف اشفى غليلى كيف انتقم من النرجسي او اى شخصية سامة هذا السؤال الخطأ فى الوقت الحرج ، سؤال الاجابة عليه تدخلنا داخل دوامة الغيض اكثر والحزن اكثر واكثر  وفى النهاية لا نجنى منه الا شعور بالالم مظاعف اكثر واكثر.


  • عندما اسال نفسي لماذا اشعر بالغيض من النرجسي ستتجلى الاجابة امامى الواحدة تلوى الاخرى  الجواب سيكون
  • _ اما تضحية كبيرة  منك لاجله مادية او معنوية 
  • _تنازلات متتالية  عن احتياجاتك الظرورية 
  • _السماح بالتعدى على حقوقك عدة مرات
  • _ تقبل الاهانة  وعدم التقدير
  • _الشعور بالاحتياج الكبير له. 
  • _وضعه فى مكان لايستحقه ولا يقدره
  • _ لا يحترم حدودك و ينتهك خصوصياتك


  • العديد من الاجوبة ستكون واضحة امامك كل جواب هو عبارة عن نقص فى تقديرك لذاتك للاسف  ، لهذا من الظرورى جدا اجاد كل الاجابات عن السؤال لماذا اشعر بالغيض من الشخصية المؤذية ، وكل جواب يجب معالجته وتصحيحه  لماذا ابحث عن الانتقام من النرجسي  هو سؤال لرحلة الشفاء ومعالحة الاخطاء  و ملئ الفراغات داخل انفسنا وتلبية احتياجاتها لانفسنا دون انتظار تلبيتها من الخارج.


كيف انتقم من الشخصية السامة 


  • اكبر انتقام واحلى انتقام من الشخصية السامة المؤذية او النرجسية مهما كان نوع تواجدها فى حياتنا ، هو اصلاح نواقص شخصيتنا وتقوية ثقتنا بانفسنا والنجاح فى الحياة بعيدا عنهم  .


  • بعد كل صدمة وبعد تقبل الالم والتعبير عن الشعور المرافق للألم ظرورى جدا العودة للنفس والتركيز عليها  واصلاح عيوبها واعتبار  هذا الشخص السام او النرجسي ماهو الا منبه او معلم بعثه الله لك ليعلمك اكثر ويرفع من قدرك اكثر واكثر لانك وضعت نفسك فى غير موضعها وهى تستحق منزلة اعلى  من تلك المنزلة التى اخترتها لها .


  • كل انسان تعرض لخيبات أمل من شخص عزيز عليه  او مقرب منه  ما هو إلا هدية من الله لك لينبهك  انك تسستحق الافضل والاحسن ما عليك إلا تقدير نفسك  اكثر  وتقدير  قدراتك وتفهم رسالة الله لك ثم  انطلق فى رحلة الشفاء والنجاح  ولا تلتفت للوراء لان الماضى ما هو إلا دروس من الله يبعثها للاشخاص ليرتقوا بانفسهم  ال منزلة تليق بمقامهم .


  • هناك من يفهم رسالة الله له ينجح بسرعة  ويستمتع بالحياة ونعيمها الذى اختاره الله له  ، و للأسف هناك من لا يبحث عن سر  الألم و يبقى طوال حياته  يدور فى وحل الانتقام ونار الغيض ويزداد سقوط فى الحياة  اكثر واكثر.


  • اذا فهمت رسائل الله لك  ستشكره فرحا عليها يوما ما  وينقلب الشخص الذى كان سام بالنسبة لك شخص مفيد  ومهم فى تغيير مسار حياتك لانه معلم ليس اكثر👌.
اقرأ ايضا 


يمكنك الاستفادة ايضا 










COMMENTS

المشاركات الشائعة

الاسم

الاسرة,55,الخطوبة,19,الزواج,58,حكم من الحياة,26,قصص وعبر من الحياة,38,مشاكل الحياة,46,نصائح لكل بنت مقبلة على الزواج,38,COVID_19 كورونا,9,
rtl
item
حال الدنيا: كيف اشفى غليلى كيف انتقم من النرجسي
كيف اشفى غليلى كيف انتقم من النرجسي
الطريقة الصحيحة فى الانتقام من الشخصية السامة المؤذية او النرجسية
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjz5_Me8l_a-6ZUPdlZTiR6zwoWG9-WmwrTlEHHlFdFDTF7qjjVXagnvIWgnK8QrIzGeeaKD4fLImVCBTlPKfhXrvsEP7nw4W31v8Cv2KfUq0Ho-9xE9aKE6312ngOAKxfYetqnQGzGmr4qLNhrt59_n0SItNvN9sKLKc-L0aiteju9cw3ysaxuzGRC/w320-h196/wedding-3-7.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjz5_Me8l_a-6ZUPdlZTiR6zwoWG9-WmwrTlEHHlFdFDTF7qjjVXagnvIWgnK8QrIzGeeaKD4fLImVCBTlPKfhXrvsEP7nw4W31v8Cv2KfUq0Ho-9xE9aKE6312ngOAKxfYetqnQGzGmr4qLNhrt59_n0SItNvN9sKLKc-L0aiteju9cw3ysaxuzGRC/s72-w320-c-h196/wedding-3-7.jpg
حال الدنيا
https://www.7aladonnia.com/2022/10/Revenge.html
https://www.7aladonnia.com/
https://www.7aladonnia.com/
https://www.7aladonnia.com/2022/10/Revenge.html
true
3064090683876574326
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content